اخر المواضيع

شروط التقديم بالهجرة العشوائية لأمريكا



شروط التقديم بالهجرة العشوائية لأمريكا
يجب ان تتوافر لديك بعض الشروط المهمة للتقديم فى نظام قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا والتى بدونا لن تستطيع اكمال أجراءات السفر وفى النهاية رفض أعطاءك التأشيرة للسفر الى الولايات المتحدة الامريكية ثم البطاقة الخضراء... وتخصص حكومة الولايات المتحدة يانصيب50000 تأشيرة بإستخدام قانون  قد تم إصداره بواسطة الكونجرس. ويتم إدارة اليانصيب عشوائيا. 




شروط التقديم فى الهجرة العشوائية الى امريكا


Diversity Visa program



- يجب أن يكون مقدم الطلب قد حصل على شهادة إكمال مرحلة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها، ويعنى ذلك تحقيق النجاح فى كل من أعوام الدراسة الابتدائية والثانوية البالغ عددها 12 عامًا، أو ما يثبت حصوله على خبرة عملية لمدة عامين خلال الأعوام الخمس السابقة فى مهنة تتطلب حصول من يمارسها على تدريب أو خبرة عملية لا تقل مدتها عن عامين.

وتتضمن الأسئلة المطلوب إجابتها فى استمارة التقدم:



 1. الاسم بالكامل ( اسم العائلة/اللقب - اسم الشخص – اسم الأب) ادخل الاسم كما موضح فى جواز السفر

2. تاريخ الميلاد: يوم/ شهر/ سنة

3. الجنس: ذكر/ أنثى

4. مدينة الميلاد

5. بلد الميلاد: ينبغى أن يذكر اسم البلد الذى ولدت فيه

6. البلد المؤهل للاشتراك فى برنامج الهجرة التعددية: بلد الأهلية مختلف عن المكان الذى تعيش به إذا كان المتقدم يدعى انتماءه إلى بلد آخر غير البلد الذى ولد فيه.

7. صورة المتقدم:

8. العنوان البريدى: العنوان / البلدة / المدينة/ الرقم البريدى

9. محل الإقامة الحالى

10. رقم التليفون: اختياري

11. عنوان البريد الإلكترونى: (e-mail ddress)

 12. ما هو أعلى مؤهل دراسى حصلت عليه حتى يومنا هذا

13. الحالة الاجتماعية: أعزب، متزوج، مطلق، أرمل، أو منفصل قانونيًا - بيانات الزوج/ الزوجة: الاسم / تاريخ الميلاد / الجنس/ بلد الميلاد /مدينة الميلاد/ البلدة / صورة . عدم إدراج بيانات الزوج/الزوجة سوف يؤدى إلى استبعاد طلب المتقدم الرئيسى

14. عدد الأولاد: يجب أن تتضمن الطلبات اسم وتاريخ ومكان ميلاد الزوجة وجميع الأطفال الشرعيين، وكذلك جميع الأطفال المتبنين قانونيًا وأولاد الزوج/الزوجة غير المتزوجين والذين تقل أعمارهم عن 21 سنة فى تاريخ الطلب)، وهذا بالرغم من كونك لم تعد متزوج (ة) قانونيًا من أم/أب الطفل، حتى إذا كانت الزوجة أو الزوج أو الطفل لا يقيمون حاليًا معك و / أو لن يقوموا بالهجرة معك.



----------

0 التعليقات:

إرسال تعليق